Friday 14 July 2017

مرض جنون البقر لعبة - البورصة الظاهرية للتجارة وبدون أي استثمار


مرض جنون البقر لعبة الأسهم الظاهري التجارية بدون أي استثمار في هذه الأيام، ومعظمنا يريد ربح سريع. لا يمكننا أن ننتظر للاستثمارات إلى جني وللحصول على المال في التدفق إلى الداخل يمكن أن أسواق الأسهم تساعد فقط تفعل ذلك! إذا كان لديك بعض النقود جاهزة ويتطلعون إلى الاستثمار في مكان ما لعوائد سريعة، وسوق الأوراق المالية هو المكان! ولكن قبل البدء في تجارة الأسهم هناك بعض العوامل التي تحتاج إلى رعاية. هناك العديد من بلوق والتعامل حصرا مع تداول الأسهم، ولكن التجربة تأتي مع الممارسة وسوف الممارسة فقط تجعلك الكمال. ذلك بغض النظر عن عدد الكتب تقرأ، بلوق التي تزورها، دورات انضمامك، فسوف تعلم تداول الأسهم إلا من خلال الممارسة. لا سوف تحقق أرباحا في كل مرة ولن تخسر المال في كل مرة! في كل مرة تقوم تحقيق الربح فسوف يكون الدافع وكل مرة تقوم فيها بإجراء خسارة يوول أن يفقد الحافز أكثر. وجعل الربح الحقيقي كنت في حاجة الى استثمارات كبيرة والتي هي ليست دائما ممكنة. وحتى لو كنت قد استثمار كبير، لن تكون مستعدة لاستثمار كل ذلك في الأسهم خوفا من وقوع خسائر فادحة. وللتخلص من هذا الخوف من فقدان كل ما تبذلونه من المال في الأسهم، كنت في حاجة الى الكثير من الدوافع التي الممارسة فقط يمكن أن تعطي لك. ولكن كيف؟ هل سبق لك أن سمعت عن تداول الأسهم الظاهري؟ الظاهري تداول الأوراق المالية تداول حقيقي حيث في لديك سيرة ذاتية للاستثمار أي شيء ويمكنك الاستمرار في شراء أو بيع الأسهم. منذ كنت لا تنفق أي أموال، من الواضح أنك لن تحصل على أي أموال في المقابل. ولكن تداول الأسهم الظاهري يساعد فعلا على تحسين مهارات تداول الأسهم الخاصة بك! قبل أنا فعلا قضى بعض نقدية حقيقية على الأسهم، ويمارس اللعب بجد العاب اون لاين لتداول الأسهم! على الرغم جئت لأعرف من العاب اون لاين لتداول الأسهم ثلاث سنوات إلى الوراء، والتي تستخدم فقط منهم في السنة مرة أخرى عندما تم إطلاق لعبة جنون البقر الرسمية. في هذه السنوات الثلاث قد قضيت بعض النقد في الأسهم، ولكن لم يسبق لي أن استثمرت أكثر من 50 ألف على الأسهم. كنت قد قدمت أبدا خسارة حتى الآن ولكن لا يزال يخشى مما يجعل خسارة لو استثمرت مبلغا كبيرا وولهذا السبب قررت أن أحاول لعبة جنون البقر الرسمية DSIJ. فوائد مرض جنون البقر لعبة لديك سيرة ذاتية لاستثمار الأموال. المسجلين الجدد الحصول على مبلغ 10 روبية لكح من الأموال الافتراضية للاستثمار. أنت لا تجعل خسارة حقيقية حتى لو كنت تفعل! تطوير المهارات الخاصة بك. يجعلك تاجر الأسهم الأفضل. يمكنك التنافس مع لاعبين الحقيقي. ويمكنك الفوز بجوائز كل يوم، كل أسبوع، كل شهر وكل ربع سنة! كنت لا تزال تريد شيئا آخر؟ كيفية التسجيل للدلال ستريت جورنال الهند لعبة مرض جنون البقر؟ زيارة هذا الرابط وسجل نفسك حساب. بمجرد الضغط على زر التسجيل فسوف ترسل كلمة مرور. زيارة الرابط نفسه واستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى حسابك. فسوف الآن يتم نقلك إلى صفحة جديدة فيها فسوف نرى بعض الحقائق حول نشاط التداول الخاص بك مثل أيام كنت قد حققت أرباحا، أيام كنت قد جعلت الخسارة، الأسهم الأكثر ربحية، الأكثر خسارة صنع الأوراق المالية، وعدد الأسهم المتداولة وأكثر من ذلك. وفضلا عن ذلك فسوف تأتي أيضا في معرفة النسبة المئوية للأشخاص الربح والخسارة ورتبتك اليومية والأسبوعية والشهرية والفصلية! لبدء اللعب لعبة الأسهم الافتراضية، وضرب اللعب الآن زر. أدخل الأسهم التي ترغب في شرائها في مربع البحث. اختيار واحد من الأسهم التي تراها ومن ثم اضغط على زر التجارة. ملء كافة الحقول واضغط على زر طلب مكان. عندما يذهب السوق بجوار الحي، سيتم وضع النظام وتلقي فسوف رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني للنفس. مرة واحدة كنت قد أمرت سهم، هم كنت المعروضة تحت القابضة. منذ الاحد في اليوم، لم أستطع أن تتم معالجة طلبي ويكون إيتل] مرئية تحت القابضة في يوم العمل التالي. وفي الوقت نفسه يمكننا أن ننظر في الأسهم التي كنت قد اشتريت في وقت سابق. فقط انقر على أيقونة + يمكنك ان ترى على الجانب الأيسر من BHEL (اسم الأسهم). يوول الحصول على معلومات حول الأرباح يوف بها، مجموع الوساطة وأكثر. لبيع الأسهم ببساطة الضغط على زر بيع تحت نفس القسم على الجانب اليمين المتطرف من الأسهم التي ترغب في بيعها ومن ثم اضغط على زر طلب مكان. يمكنك أيضا شيت دردشة مع المستخدمين الآخرين للعبة DSIJ مرض جنون البقر ومعرفة الأسهم التي يقومون بشرائها أو بيعها. مربع الدردشة متاح فقط تحت قسم القابضة. thats جيدا كيف تشتري الاسهم مجانا. على الرغم من أنك لن يكون تحقيق الأرباح الحقيقية هذا هو في الواقع وسيلة جيدة للتعلم تداول الأسهم. فسوف تجعل الأرباح والخسائر الظاهرية ولكن سوف تكسب أنت حسنات المعرفة تكون حقيقية وطويلة الأمد. وإذا كنت حقا جيدة في تداول الأسهم، وإذا كنت تدير لالمرتبة الأولى يمكنك الفوز بطست العضوية المميزة، حملة القلم، والنظارات ريبوك أو أجهزة أي بود أبل!

No comments:

Post a Comment