Monday 17 July 2017

Forex trading اندلاع ~


تحذير - قد يكون هذا بسيط جدا بالنسبة لك. عزيزي التاجر محبط: ومثل، وهذا هو للتجار بالاحباط هناك الذين لا يريدون سوى إعداد الفوركس التجارية التي تعمل مرارا وتكرارا وتكرارا. الصفقات التي هي سهلة لجعل ولا تتطلب الكثير من التفكير أو التحليل الخاص. ومثل؛ ومثل؛ كنت على وشك أن يكتشف كيف في هذه 7 قصيرة 5 دقائق. أشرطة الفيديو مدى السهولة التي يمكن أن تكون للتجارة مرة وإلى الأبد ومثل!. مجانا لفترة محدودة. كنت مجرد نقرة واحدة من اكتشاف. السر الحقيقي وراء جعل الصفقات الذكية. كيفية نطاق واسع ومثل؛ قصيرة قطع ومثل؛ منحنى التعلم ضخمة من صنع الصفقات الناجحة مرارا وتكرارا لذلك لم يكن لديك لإضاعة سنوات من وقتك على مئات الاجهزة التجارة سطحية، غير مجدية ومعقدة كنت قد تحاول (والفشل في. الأسوأ من ذلك كله، المستنفدة حسابك سريع). كيفية قضاء فعليا على جميع المخاطر المالية التي تذهب عادة إلى جانب التداول عن طريق ومثل، أكثر ذكاء ومثل؛ و & مثل؛ ارتفاع احتمال ومثل؛ الصفقات. كيف لوقف إضاعة الوقت والطاقة لساعات لا نهاية لها تحليل وإلا جعل 2 أو 3 BIG TRADES كل أسبوع من شأنها أن صافي لكم ربح لطيفة. كيفية اتخاذ الضغط خارج التداول الخاص بك عن طريق تفعل كل الأشياء التي ذكرتها أعلاه. فما هي هذه الطريقة التداول أم استراتيجية؟ وكذلك احتمالات كنت قد سمعت عن ذلك إذا كنت تعرف أي شيء عن الفوركس على الإطلاق. انها استراتيجية التداول الاختراق الذي يعمل مرارا وتكرارا. عليك فقط أن تعرف كيفية استخدامها وكيفية اكتشاف ذلك. كما سكوت Shubert أن أقول، انها ومثل، ظاهرة ومثل؛ في الأسواق ويمكنك بقعة هذه الأنواع من الصفقات مرارا وتكرارا وتكرارا. ولكن لماذا لا الناس يستخدمون أساليب الاختراق مجربة وحقيقية؟ لا اعرف. لكنني أعلم أنه حول كل ما استخدامها ليتداول بعد الآن. فقط بعد ما يزيد قليلا عن 3 سنوات. تداول ودراسة تجارة الفوركس، لقد وجدت هروب أن الطريقة الأكثر نجاحا وموثوق بها للتداول في الأسواق. فما هو الاختراق؟ حسنا اسمحوا لي أن أقدم لكم التسلل الذروة مثال على ما سوف يكون التعلم وبالضبط كيفية عمل هذه. وأنا سوف أعطيك مثالا تلو AFTER مثال. (الحصول على الانجراف بلدي؟) هو التجارة اختراق. كيف كنت أتمنى الحصول على قطعة من هذا الإجراء؟ هل الحصول على تلك الشمعة الحمراء الطويلة العصائر المتدفقة مثلما هو الحال الألغام؟ أنه ينبغي. أنه لم يحصل من العمر عند إجراء التجارة وكنت بالفعل في ربح جزء كبير من تلك الشمعة طويلة لطيفة! أنا على وشك أن تظهر لك كيفية القيام بذلك عبر مرارا وتكرارا. وبحلول نهاية الفيديو القصيرة، سوف تكون قادرة على الفور هذه الاجهزة الخالدة في 1 ساعة، 4 ساعات والرسم البياني اليومي. أنا لن تتحمل لك ساعة من التدريب مملة ومعقدة الاشياء انك لن تفهم. انا ذاهب فقط لتظهر لك بالضبط كيف يمكنك اكتشاف هذه الصفقات مرارا وتكرارا في طريقة للغاية ببساطة التدريس. أريد أن حفر هذا في رأسك! وسوف. أنا واثق جدا في ما كنت على وشك أن نرى أن ليس لدي شك في أنك سوف ترغب في ذلك، وسوف تتحول التداول الخاص بك عقيمة تماما رأسا على عقب. ما هو في الداخل؟ هنا عينة من ما سوف تحصل عليه بمجرد تسجيل الدخول إلى منطقة الأعضاء:

No comments:

Post a Comment